استفسر عن التفاصيل مجاناً

  • *
اطلب السعر

تفاصيل الخدمة

مزيد من المعلومات

بوتيـــــــــــــك مون لايــــــــــــت
"لأنـــــــك متميــــــــــــــــــزة"
منشأة مون لايت أكثر من مجرد عمل متخصص في مجال الموضة والأزياء إنها نمط حياة لكل سيدة عصرية.
علامة مون لايت التجارية علامة قطرية مشهورة تقدم تصماميم متميزة متخصصة بكل ما يُعنى بعالم المرأة لتحويل المفهوم التقليدي لصناعة الموضة والأزياء إلى عمل فني مميز. موقعها في شارع الوعب ، الدوحة – قطر.
عملاَ بمفهوم " كوني فريدة وتميزي عن الآخرين " تأسست منشأة مون لايت عام 2011 وقد أرادت السيدة منى الكعبي المصممة ومؤسسة تلك المنشأة أن تقدم تصاميم عباءات إبداعية وفريدة تتجاوز توقعات كل سيدة أنيقة ومتطورة ومستقلة لتكمل بها شخصيتها الفريدة من نوعها وحس الأناقة لديها.
بعد إطلاق عدة تصاميم للعباءات بنجاح، تم إدخال تصاميم الجلابيات التي قدمت مفهوما جديداً في عالم الأزياء من حيث التصاميم والأقمشة المستخدمة ، فأصبحت تلك التصماميم قطعة لا يمكن الاستغناء عنها لدى الكثير من السيدات القطريات.

إن رحلة مون لايت في عالم الأزياء لن تنتهي عند هذا الحد فقد شجع النجاح الذي حظيت به تلك العلامة والشغف الكبير في عالم الأزياء والموضة على إصدار المزيد من المنتجات وإدراجها في قائمة المنتجات الموجودة حالياً، وذلك لجعل تجربة التسوق لدى بوتيك مون لايت تجربة لا تنسى.



المنتجات والخدمات المقدمة من بوتيك مون لايت :
إن المنتجات الرئيسية لدى بوتيك مون لايت هي العباءات والجلابيات ذات الطراز الراقي. ولكن يتم العمل الآن على إدارج منتجات جديدة وسوف يتم الإعلان عنها تباعاً.
بما أن شعارنا هو " لأنك متميزة " فنحن نحرص بشكل دائم على تقديم خدمات متميزة أيضاً:
- " أبدعي عباءتك الخاصة بك" وتشمل هذه الخدمة إبداع تصميم خاص اعتماداً على أفكار واقتراحات الزبونة .
- " أبدعي شعارك الخاص بك " لتعزيز فكرة " عبَري عن نفسك بطريقتك الخاصة " نقدم لزبائننا إمكانية إضافة رسم أو نقش مفضل أو رمز خاص أو حتى الأسماء على أفضل أنواع المعادن بطريقة متطورة وتصميم شعار خاص للزبونة .
- " خدمة ما البيع " كل منتجات بوتيك مون لايت مكفولة بعد الشراء حيث نقدم :
1. إجراء تعديلات وإضافة اللمسات النهائية.
2. إجراء بعض التعديلات الصغيرة على التصاميم.
3. تعديل المقاسات.
- " خدمة المنزل الخاصة " إن تلك الخدمة مخصصة لعملائنا من كبار الشخصيات الذين ليس لديهم الوقت الكافي لزيارة البوتيك حيث نأتي أليهم بأحدث منتجاتنا إلى منازلهم لاختبار ما يناسب أذاوقهم.
- " خدمة الشراء من خارج قطر " نقدم إمكانية شحن منتجاتنا إلى جميع أنحاء العالم.
- " خدمة احتفلي وتسوقي" غالبية السيدات تجد متعة كبيرة بالحفلات الخاصة بمنازلهم بقدر ما تستمتع بالتسوق معاً. ولزيادة تلك المتعة نقدم خدمة إحضار أحدث منتجاتنا إلى منازلهم عند تواجد مثل تلك الحفلات الخاصة وذلك بعد التواصل معنا وإجراء حجز مسبق.

معلومات التواصل

  • الشخص المسؤول
  • Moonlight Boutique
  • العنوان
  • بناء رقم 245 شارع الوعب الدوحة - قطر
زفاف نت شارة التقييم
شارك المقبلين على الزواج تجربتك مع مون لايت بوتيك
تعليقك مهم للأشخاص الراغبين بالتعامل مع مون لايت بوتيك
أضف تعليقاً