الأجواد للضيافة والحفلات

استفسر عن التفاصيل مجاناً

  • *
اطلب السعر

تفاصيل الخدمة

  • تنظيم حفلات الزفاف, تنظيم كروت الدعوة, تنظيم حفلات الخطوبة, حلويات الزفاف, الكوشة, ليلة الغمرة, فرق استضافة وتنظيم, نظام صوت واغاني, اوراق الطاولات, البوم صور الذكريات, تسجيل فيديو, الضيافة, هدايا الزفاف, التزيين بالبالونات, لافتات, أزهار

مزيد من المعلومات

تعتبر مجموعة الأجواد من الشركات الرائده فى اٍدارة المناسبات والفعاليات فى دولة قطرحيث أنشئت في عام 2005 لتقديم وتنظيم مفاهيم اى حدث جديد. و نسعى جاهدين لتحقيق أهداف عملائنا باعتبارهم شركاء لنا في النجاح .

ومنذ ذلك الحين، نحن نضمن لعملائنا أعلى مستوى من الخدمات عالية الجودة و بأسعار تنافسية. لضمان طول العمر من شركتنا من خلال تكرار الأعمال و رضاء عملائنا والذى تحقق في جميع المجالات بما في ذلك التوقيت، والاهتمام بالتفاصيل. للحفاظ على أعلى مستويات من الاحتراف والنزاهة والصدق والعدل فى علاقاتنا مع موردينا والمتعاقدين والشركات الزميلة والعملاء .

نحن نتكون من، فريق نشيط وملتزم للغاية يعملون على مدار الساعه لديهم خبرة في تجميع وتركيب جميع أنواع الخيام والشغف لجلب إثارة العالم إلى عتبة داركم .
خدمات الأجواد :

خدمات أعراس ومناسبات خاصة - أعياد ميلاد - حفلات اطفال - تزيين غرف المواليد - استقبال كبار الزوار - ضيافة - نظافة - خدمات زهور - هدايا - عطور ( قسم خاص للعطور ) - خيم - بيوت شعر - إضاءة وأجهزة صوت وليزر ودخان - شاشات عرض سينمائية - تصوير فوتوغرافي وسينمائي FHD - بطاقات مناسبات - زفات - فرق عارضة - DJ

معلومات التواصل

  • الشخص المسؤول
  • علا عبدالرحمن
  • العنوان
  • شارع النصر - المرقاب الجديد
زفاف نت شارة التقييم
شارك المقبلين على الزواج تجربتك مع الأجواد للضيافة والحفلات
تعليقك مهم للأشخاص الراغبين بالتعامل مع الأجواد للضيافة والحفلات
أضف تعليقاً