استفسر عن التفاصيل مجاناً

  • *
اطلب السعر

تفاصيل الخدمة

  • تنظيم حفلات الزفاف, تنظيم كروت الدعوة, تنظيم حفلات الخطوبة, حلويات الزفاف, الكوشة, فرق استضافة وتنظيم, العاب نارية, نظام صوت واغاني, اوراق الطاولات, الدعوات, البوم صور الذكريات, تسجيل فيديو, حفل زفاف على متل يخت, الضيافة, رسوم متحركة, هدايا الزفاف, التزيين بالبالونات, لافتات, أزهار

مزيد من المعلومات

تعتبر شركة بروفيشنال من الشركات الرائده فى اٍدارة المناسبات والفعاليات فى دولة قطرحيث أنشئت في عام 2005 لتقديم وتنظيم مفاهيم اى حدث جديد. و نسعى جاهدين لتحقيق أهداف عملائنا باعتبارهم شركاء لنا في النجاح .

ومنذ ذلك الحين، نحن نضمن لعملائنا أعلى مستوى من الخدمات عالية الجودة و بأسعار تنافسية. لضمان طول العمر من شركتنا من خلال تكرار الأعمال و رضاء عملائنا والذى تحقق في جميع المجالات بما في ذلك التوقيت، والاهتمام بالتفاصيل. للحفاظ على أعلى مستويات من الاحتراف والنزاهة والصدق والعدل فى علاقاتنا مع موردينا والمتعاقدين والشركات الزميلة والعملاء .

نحن نتكون من، فريق نشيط وملتزم للغاية يعملون على مدار الساعه لديهم خبرة في تجميع وتركيب جميع أنواع الخيام _ نحن ليس الواحدين ولكننا لدينا الخبرة الكافية .
خدمات بروفيشنال :

خدمات أعراس ومناسبات خاصة - أعياد ميلاد - حفلات اطفال - تزيين غرف المواليد - استقبال كبار الزوار - ضيافة - نظافة - خدمات زهور - هدايا - عطور ( قسم خاص للعطور ) - خيم - بيوت شعر - إضاءة وأجهزة صوت وليزر ودخان - شاشات عرض سينمائية - تصوير فوتوغرافي وسينمائي FHD - بطاقات مناسبات - زفات - فرق عارضة - DJ

معلومات التواصل

  • الشخص المسؤول
  • عمروالعقيلي
  • العنوان
  • شارع الفروسية بناية رقم 8 مكتب 10 اعلي مطعم الشاطرعباس
زفاف نت شارة التقييم
شارك المقبلين على الزواج تجربتك مع بروفيشنال بولز
تعليقك مهم للأشخاص الراغبين بالتعامل مع بروفيشنال بولز
أضف تعليقاً