ضوء القمر لتجهيز الافراح والحفلات

استفسر عن التفاصيل مجاناً

  • *
اطلب السعر

تفاصيل الخدمة

  • القهوة, نظام صوت, كراسي

مزيد من المعلومات

لزفاف رائع بأجواء حميمية وتقليدية وطابعه الأصالة نقدم لكم في ضوء القمر لتجهيز الافراح والمناسبات أفضل وأروع الخيام القابلة للتصميمم والتعديل بتصاميم منوعة ومختلفة تتناسب مع طابع مناسباتكم وشخصيتكم، ليكون عرسكم ليلة مميزة لا تنسى بعيداً عن التقليد والتكرار والروتين حيث تندمجون مع روح الطبيعة في المكان الذي تحبونه وتختارونه، مختبرين الزفاف بالأسلوب العريق البسيط وفي البساطة فخامة وجمال لا يعرفه الكثيرون.

نقدم لكم في ضوء القمر الخيام بأنواعها بالحجم الذي تحتاجونه لمناسباتكم لذا ليس عليكم القلق حيال اتساع القاعة لضيوفكم بعد الآن فخيامنا المنوعة بدءا من بيت الشعر التقليدي وصولا للخيام العملاقة الراقية المخصصة لاستضافة أكبر الأحداث والخيام الملكية المصممة بتصاميم تشبه القصور وصولا لخيام بحجة خيام السيرك وأكبر، لا حدود لها حيث أنها قابلة للتعديل والتخصيص لأجلكم وحسب طلبكم لتتسع لما تشاؤون من ضيوف وعناصر وهي مقدمة بألوان مختلفة.

إن كنتم من محبي الجلسات العربية فنحن نقدم أفخر الجلسات العربية والمدات المطرزة والسجاد العجمي الفاخر والمزخرف لتزيين أرضية خيمتكم ولإضفاء الفخامة و الرتابة لزفافكم لدرجة عدم شعوركم أنها خيمة أصلاً لتصبح قصر الأحلام الوردية المصنع خصيصاً لأجلك.

إن لم تكونوا من محبي الجلسات العربية فنحن نقدم لكم جميع أنواع الكراسي أيضاً وصولاً لكراسي ال (vip) وكراسي الكنب الفارهة والمريحة ونقدم أيضاً الطاولات وكل مستلزمات الزفاف من أدوات راحة وأدوات استهلاكية.

لدينا أيضاً مسارح للتأجير لزفافك فيمكن لقصرك المصمم على ذوقك أن يحوي مسرحاً واسعاً للأحداث والفعاليات عليه أو يمكنك ببساطة اختيار مسرح يتسع لعرشك فقط أيها الملك وأيتها الملكة، أجل عرشكما.. فالكوشة هي عرش الملكين المقبلين على حياتهم الأبدية السعيدة، ونحن في ضوء القمر نقدم أفخر وأفضل الكوش جودة وجمالاً وتصميماً لزفاف ملكي يليق بكم.

كيف لمناسبة أن تكتمل وتخلد بدون توثيقها؟ أجل فهذا الحدث الكبير يستحق أن يوثق ويترخ، لهذا خصصنا لكم مجموعة من المصورين والمصورات الفوتوغرافيين والفيديوغرافيين المحترفين لتوثيق هذه الليلة العظيمة والهامة وتمكينكم من عيشها كل مرة تقلبون فيها ألبوم زفافكم.

لدينا الكثير من الخدمات الأخرى ككوش الحنة والخيم الحريمي وكشافات الإضاءة وإضاءات متنوعة تناسب كل الأجواء والمتطلبات. وشاشات العرض بأحجام مختلفة لكافة المناسبات.

لإكتشاف بقية خدماتنا وباقاتنا واسعارنا يمكنكم الاتصال بنا بأي وقت تشاؤون عبر معلومات الاتصال المتوفرة على صفحتنا وسنجيبكم حتما في أقرب وقت ممكن.

معلومات التواصل

  • الشخص المسؤول
  • محمد رمضان محمود
  • العنوان
  • الغرافة شارع الاتحاد
زفاف نت شارة التقييم
شارك المقبلين على الزواج تجربتك مع ضوء القمر لتجهيز الافراح والحفلات
تعليقك مهم للأشخاص الراغبين بالتعامل مع ضوء القمر لتجهيز الافراح والحفلات
أضف تعليقاً