استفسر عن التفاصيل مجاناً

  • *
اطلب السعر

تفاصيل الخدمة

مزيد من المعلومات

يحتاج حفل الزفاف الناجح بالتأكيد إلى الألحان والأغاني الجميلة لكي تكون أجواؤه ممتعة. نحن في فرقة القدس للدبكة والتراث في قطر سنكون خيارك الأمثل لهذا اليوم الرائع. تغطي الخدمات الفريدة التي نقدمها حفلات الزفاف وحفلات الخطوبة وحفلات التخرج وأعياد الميلاد والعديد من المناسبات الاجتماعية والفعاليات الكبيرة على اختلاف أنواعها.

التراث الفلسطيني العريق هو أساس ما نقدمه فرقة القدس للدبكة والتراث فإن كنت من محبي الألحان الأصيلة والكلمات الجميلة ستكون فرقتنا خيارك الأفضل. لقد حافظنا على أغاني الدبكات الرائعة وأغاني الميجانا والعتابا والمواويل الجميلة الاصيلة وغيرها الكثير من الموروث الفلسطيني الغني والمعروف بتنوعه وسحره. تستخدم آلة الطبل التي تضيف بإيقاعاتها المتناغمة وأصواتها القوية والممزوجة مع الأصوات الجميلة لفرقتنا جواً تقليدياً لا مثيل له للحفل المقام.

لدينا فريق رائع من المؤديين في فرقة القدس للدبكة والتراث وهم محترفون ومتخصصون في مجال الدبكة التقليدية الفلسطينية. تتميز الدبكة الفلسطينية بأجوائها الحماسية الممتعة وهذا ما سيجعل أجواء حفل زفافك مميزة وجميلة ومليئة بالفرح والبهجة. يشرف فريقنا على الزفة والتي نختار فيها أجمل الأغاني والألحان لكي تتميز في يومك الخاص بالطريقة التي تتمناها. يرتدي فريق الدبكة لدينا الكوفية الفلسطينة بألوان الأبيض والأسود والعقال والثياب التقليدية الرائعة والمميزة بتصاميمها الجذابة.

نتمنى أن تتواصل معنا من خلال صفحتنا على الموقع إن كنت ترغب في معرفة المزيد من المعلومات عن الخدمات المتنوعة التي نقدمها في فرقة القدس للدبكة والتراث في قطر ولمعرفة اسعارنا ومواعيد الحجز، وسوف نقوم بكل سرور بالرد على كافة الاستفسارات في أقرب فرصة. آملين أن تلقى خدماتنا استحسانك وان يكون يوم زفافك من الأيام التي لا تنسى في حياتك لكي تبقى لك أجمل الذكريات وامتع اللحظات.

معلومات التواصل

  • الشخص المسؤول
  • نصار وائل نصار
  • العنوان
  • دولة قطر
زفاف نت شارة التقييم
شارك المقبلين على الزواج تجربتك مع فرقة القدس
تعليقك مهم للأشخاص الراغبين بالتعامل مع فرقة القدس
أضف تعليقاً