استفسر عن التفاصيل مجاناً

  • *
اطلب السعر

تفاصيل الخدمة

  • 48 ساعة
  • 500++
  • تقديم الحلويات, تقديم القهوة, تقديم المشروبات

مزيد من المعلومات

حول شركة تنمية الضيافة
ان شركة تنمية الضيافة هي شركة فرعية مملوكة بالكامل للشركة المتحدة للتنمية، وتهدِف الى تطوير وامتلاك وتشغيل أعمال الضيافة عالية المستوى، محليا وعالمياً. تسعى الشركة إلى تحقيق أهدافها من خلال بناء علاقات قوية وموثوقة مع شركات رائدة ومبتكرة في قطاع الضيافة تعكس رؤية الشركة على المدى الطويل.

برج الحمام -
أسّس مطعم برج الحمام « السيد فايز الياس » خوري سنة 1958 ، وحمل على عاتقه أصالة الأطباق المنزلية ليس فقط في لبنان فحسب بل في المنطقة أيضا يقدّم لزائريه منظراً رائع على مرفأ بورتو أرابيا، يحثّ على الاستمتاع بأشهى الأطباق التقليدية التي تعكس تنوّع المطبخ الشرقي.

أليسون نيلسون شوكولات بار نيويورك -
كافيء نفسك وكل المزيد من الشوكولاتة عندما قامت أليسون بإفتتاح شوكولات بار في نيويورك سنة ٢٠٠٢ كانت تعتمد على مبدأ البساطة من حيث مزج المكونات ذات الجودة العالية أوالعضوية في أجواء مريحة التي تقدمها المخبوزات والحلويات المحلّية. يضيف مطعم شوكولات بار بطريقة مبدعة اجواء الحي الراقي مع عصرية وروح وسط المدينة ويقدم وصفات مستوحات من استخدام الشوكولاتة فيها مثل الحلويات وحلوى الكاندي و يتمتع بتقديم تشكيلة رائعة من الساطات الموسمية واطباق البرغر الشهية مع قائمة الإفطار المميزة.

ميجو -
تجربة أصيلة و حديثة، متطور متحدٍّ للزمن. يعرف مطعم ميجو بتقديمه تركيبات خاصة من السوشي، والسوميبي ابورياكي، وتقنية بإلضافة إلى » بينشو تان « الشوي المبتكرة استخدامه فحم ينحصر وجوده بالقرب من كيوتو والمعروف بصفاته المطّهرة. بذلك طابع فخم لطعام عضوي » ميجو « يضفي بامتياز مستخدماً أجود المواد المقدمة في ديكور عصري.


الطبخة -
شهي وسريع كالأطعمة السريعة مذاقه رائع وصحي كالطعام المُعد في المنزل ما يميز مطعم الطبخة هو المطبخ المفتوح والعرض المباشر فلا ينحصر بإسلوب الاستضافة لديه فقط بل إنه أيضاً يقدّم يوميّاً قائمة مختلفة من الطعام وفقاً لروزنامة محضّرة مسبقاً.

اوربن جاز كيتشن -
إندماج موسيقى الجاز والوجبات بالنكهات العصرية الفريدة
هو المكان المثالي للقاء الأصدقاء لشرب القهوة وتناول الحلوى الفريدة، أو للإستمتاع بغذاء عائلي مميز على مشارف المياه، او بالشيشة والموكتيلا ت المميزة. حيث ينتقل الزوار في رحلة تجمع المذاق الطيب و الأنغام الساحرة ليتحلى المكان بنكهة فريدة.

كراين الاسم الجيد بدل " تسي يانغ " -
طعام صيني عصري مقدم في أجواء عصرية ومتجددة
يقدم " كراين لزوّاره تجربة فريدة في تذوّق الطعام الصيني في جوّ معاصر، يعكس رؤية جديدة للأطباق الصينية التقليدية . ويمثل كراين مزيج من الثقافات التي تحتفل بالتنوع من خلال بيئة معاصرة تنبع من المطبخ الصيني العريق في محيط عصري وجميل، وبعناية فريق يتميز بخدمته الفريدة.

معلومات التواصل

  • الشخص المسؤول
  • Marwan Abu Lughod
  • العنوان
  • الدوحة - لؤلؤة قطر
زفاف نت شارة التقييم
شارك المقبلين على الزواج تجربتك مع شركة تنمية الضيافة
تعليقك مهم للأشخاص الراغبين بالتعامل مع شركة تنمية الضيافة
أضف تعليقاً