القرن الافريقي للخدمات

استفسر عن التفاصيل مجاناً

  • *
اطلب السعر

تفاصيل الخدمة

  • 300-500
  • خدمات التنظيف، تنسيق الحدائق، خدمات امنية والعديد من الخدمات
  • تقديم الحلويات, تقديم القهوة, تقديم المشروبات

مزيد من المعلومات

لا بد وأنك تبحث عن خدمات كيترنغ مميزة ليوم زفافك السعيد لذلك ننصحك باختيار القرن الأفريقي للخدمات (Horn of Africa for Services Qatar) حيث الخدمات الراقية. خدماتنا تغطي حفلات الزفاف وحفلات الخطوبة والفعاليات والولائم والعزائم وغيرها من المناسبات والحفلات المهمة.

في القرن الأفريقي للخدمات (Horn of Africa for Services Qatar) لدينا فريق عمل رائع من الطهاة المحترفين والذين يحرصون دائماً على ابتكار ألذ الوصفات وأطيب المأكولات لكي نلبي ذوقك الرفيع. نحن نحرص على استخدام أجود أنواع المواد الغذائية من اللحوم والدجاج والأسماك والخضار والمكسرات والبهارات وغيرها من المستلزمات الضرورية التي نستخدمها في أطباقنا المتنوعة. نراعي معايير سلامة ونظافة الأغذية بطريقة مثالية لأن هذا شرط أساسي من شروط عملنا الاحترافي الذي نهتم بتطويره وتحسينه بشكل دائم لكي يلبي مختلف الأذواق.

نحن نقدم مجموعة واسعة من المأكولات المختارة من المطابخ العالمية والمحلية والشرقية حيث تتنوع قائمة الطعام لتشمل الأطباق الرئيسية والمقبلات الشهية والحلويات والعصائر الطازجة والمشروبات الباردة والمشروبات الساخنة مثل القهوة والشاي. لدينا فريق عمل في القرن الأفريقي للخدمات (Horn of Africa for Services Qatar)عالي الخبرة من المضيفين والمضيفات والذين لديهم خبرة واسعة في أصول الضيافة والاستقبال لكي يتم تقديم الطعام بالطريقة التي تتمناها في يوم زفافك المنتظر. سنقدم لك أرقى الاقتراحات والأفكار لكي يتم تنظيم حفل زفافك بشكل راق حتى تكون الأجواء ممتعة ومنظمة خلال هذا الحدث الرائع.

إذا توارد لذهنك أي سؤال عن الأسعار ومواعيد الحجوزات والخدمات المميزة التي نقدمها في القرن الأفريقي للخدمات (Horn of Africa for Services Qatar)لا تتردد بالتواصل معنا من خلال صفحتنا على الموقع وسوف يقوم فريقنا المتعاون بالرد على كافة الاستفسارات في أقرب فرصة. آملين أن نكون أهلاً لثقتك وعند حسن ظنك على الدوام.

معلومات التواصل

  • الشخص المسؤول
  • حسن علي احمد
  • العنوان
  • مركز الغانم التجاري مبنى رقم 474 ، مكتب رقم 29 ، الطابق الاول. طريق سلوى - الدوحة.
زفاف نت شارة التقييم
شارك المقبلين على الزواج تجربتك مع القرن الافريقي للخدمات
تعليقك مهم للأشخاص الراغبين بالتعامل مع القرن الافريقي للخدمات
أضف تعليقاً