فؤاد سركيس

استفسر عن التفاصيل مجاناً

  • *
اطلب السعر

تفاصيل الخدمة

مزيد من المعلومات

تتسم تصاميم فؤاد سركيس بالجرأة الراقية، حيث منح أنوثة المرأة هامشاً كبيراً للتعبير عن جمال ساحر، وأبرز مفاتنها وملامحها الأنثوية من خلال قصات مميزة، تنوعت بين الملاصق للجسم، وقصة حورية البحر، والقصات الانسيابية في أسفل التصاميم التي رفدها بمدى واسع من الأقمشة، بالإضافة إلى الفساتين القصيرة والمكشوفة عند الصدر، وتصاميم مفتوحة من المنطقة الأمامية عند الساقين.

أقمشة المجموعة، اتسمت بتميز لافت، كون المصمم يقدمها خصيصاً من دار أزيائه الذي يعتني أيضاَ بتطوير الأقمشة التي يستخدمها، وإنتاجها خصيصاً لتصاميمه. وتميزت بتنوعها بين القماش اللامع، والصيفي الهدل، والأقمشة الرقيقة والأنثوية، مستخدماً الدانتيل، الموسلين، الـ "غيبير" وقماش الـ "كريب"..

تنطبق مقولة "الجمال كل لا يتجزأ" على أحدث مجموعات المصمم فؤاد سركيس للفساتين الجاهزة التي قدمها أخيراً في اسطنبول، والتي تؤكد أن الإبداع لا يقتصر على التفاصيل فقط، حيث زواج بين معايير السحر الأوروبية واللغة الشرقي، بما يجعل تشكيلته أوسع نطاقاً، يحاكي بها أذواق المرأة الأنيقة حول العالم من خلال تقديم قصات مبتكرة واستخدام ألوان جريئة وأقمشة تفيض أنوثة تضفي سحراً خاصاً على مختلف التصاميم.

معلومات التواصل

  • العنوان
  • روضة الخيل، منطقة 44 Naija، فيلا N.07
زفاف نت شارة التقييم
شارك المقبلين على الزواج تجربتك مع فؤاد سركيس
تعليقك مهم للأشخاص الراغبين بالتعامل مع فؤاد سركيس
أضف تعليقاً