سينتارا ريزيدنسز أند سويتس وست باي الدوحة

استفسر عن التفاصيل مجاناً

  • *
اطلب السعر

تفاصيل الخدمة

  • من 100 الى 200 شخص
  • تستوعب من 100 الى 200 شخص
  • من 100 الى 200 شخص
  • 150 ريال قطري
  • يوجد

مزيد من المعلومات

إذا كنت تبحث عن مكان خاص لحفل زفافك نقدم لك (centara west bay residences & suites doha) الواقع في شارع الدبلوماسية على الكورنيش، ويتميز الفندق بإطلالته الساحرة على الخليج العربي وديكورات داخلية يغلب عليها الطابع العصري والأنيق وأثاث فاخر والعديد من الخدمات التي نقدمها لضيوفنا الكرام. يحتوي الفندق على 292 غرفة مجهزة بأعلى مستويات الراحة والرفاهية ذات تصميم فريد وأثاث عصري ومكتب استقبال يعمل على مدار الساعة وقاعة مناسبة للإجتماعات أو الأفراح وهي مجهزة بكافة الخدمات ومركز لرجال الأعمال وخدمة تأجير للسيارات وموقف سيارات.

يضم الفندق قاعة ذات مساحة صغيرة وتتسع مابين (100-150) شخص وهي مناسبة للمناسبات الخاصة كالأعراس و الملكة و الإجتماعات والمؤتمرات وتتميز القاعة بديكوراتها الجميلة وجدرانها الخشبية والأسقف البيضاء المضاءة والأرضية المفروشة بالسجاد الفاخر وأحدث الأجهزة الصوتية والإضاءة ومكبرات الصوت وسماعات ودي جي وشاشات عرض كبيرة وطاولات دائرية مع أغطية فاخرة محاطة بكراسي جميلة منسقة بطريقة جميلة ومريحة لضيوفك وتزين بفازات الورد الملون والكؤوس الزجاجية والصحون مع المناديل الخاصة.

الخدمات التي نقدمها:

يوجد فريق عمل داخل القاعة لخدمة ضيوفك وبوفيه للعشاء بأشهى المأكولات العربية والعالمية والمشروبات الباردة والساخنة.

في فندق سينتارا ريزيدنسز أند سويتس وست باي الدوحة ستعيش أجواء مليئة بالرفاهية والراحة وسنساعدك في التواصل مع أفضل منظمي الأفراح لكي تجهز فرحك على أعلى مستوى من التنظيم والفخامة.

يضم الفندق مطعم كابريس الذي يقدم أشهى المأكولات التايلاندية والعالمية ومطعم دالشيني الهندي بمأكولاته اللذيذة.

ننتظرك في فندقنا لتقضي أجمل الأوقات عندنا. لمزيد من المعلومات حول طريقة حجز القاعة والخدمات والأسعار تستطيع التواصل معنا عن طريق الصفحة وسوف يقوم فريق عملنا بالرد عليك بأرسرع وقت ممكن.

معلومات التواصل

  • العنوان
  • الشارع الدبلوماسية، الدوحة
زفاف نت شارة التقييم
شارك المقبلين على الزواج تجربتك مع سينتارا ريزيدنسز أند سويتس وست باي الدوحة
تعليقك مهم للأشخاص الراغبين بالتعامل مع سينتارا ريزيدنسز أند سويتس وست باي الدوحة
أضف تعليقاً