فندق سيتي سنتر روتانا الدوحة

استفسر عن التفاصيل مجاناً

  • *
اطلب السعر

تفاصيل الخدمة

  • تستوعب لما يصل الى 500 شخص
  • تستوعب من 100 الى 200 شخص
  • تستوعب لما يصل الى 500 شخص
  • من 200 الى 500 شخص
  • 275 ريال قطري
  • يوجد

مزيد من المعلومات

سيتي سنتر روتانا فندق من فئة الـ(5) نجوم يقع في قلب مدينة الدوحة، ويتصل بسيتي سنترمول و يبعد دقائق قليلة عن معرض الدوحة الجديد ومركز المؤتمرات. يقع الفندق في منطقة الأعمال التجارية الرئيسية في الخليج العربي وعلى بعد(30) دقيقة فقط بالسيارة من مطار حمد الدولي الجديد. يعتبر الخيار الأمثل للمسافرين بغرض العمل أو الترفيه على حد سواء.
فندق سيتي سنتر روتانا يضم (381) غرفة وجناح وشقة يتميز جميعها بالأناقة والحداثة. موزعة على (47) طابق. تتميز كل غرفة معاصرة بنوافذ ممتدة من الأرض إلى السقف مع إطلالة استثنائية على البحر ومدينة الدوحة الساحرة.
يتميز الفندق بردهة صالة روتانا في الطابق الـ(24)، و يقدم تجربة ضيافة متميزة وذات طابع شخصي. يمكن للضيوف الاختيار من بين (7) أماكن مميزة لتناول الطعام التي تجعل الفندق مختلفا كوجهة في حد ذاته حيث يمكنك الاسترخاء تماما والاستمتاع بأطيب المشروبات وأشهى الأطباق. يقدم نادي بودي لينس للياقة البدنية صالة رياضية مجهزة تجهيزا كاملا وعلاجات التدليك وشرفة في الهواء الطلق وبركة سباحة. يقدم الفندق العصري الراقي سيتي سنترروتانا الدوحة العلامة التجارية المميزة للضيافة إلى قطر.
بالنسبة للمؤتمرات والمعارض والاجتماعات وحفلات الزفاف والمناسبات الاجتماعية، يقدم الفندق مجموعة واسعة من قاعات الاجتماعات متعددة الوظائف. حيث يقدم سيتي سنتر روتانا مجموعة كبيرة من قاعات الاجتماعات متعددة المهام وقاعات الفعاليات حسب الطلب لتلبية جميع احتياجات ضيوفك المختلفة.
تتراوح مساحة قاعة ألماس من(40) إلى (842) متر مربع بطاقة استيعابية بين (500 – 800) شخص وهي مناسبة لحفلات الأعراس والمناسبات العائلية الخاصة كما يتم تجهيزها بكافة المتطلبات ضمن فريق متخصص بتنظيم حفلات الاعراس في الفندق. وتتميز بكونها القاعة الرئيسية في فندق سيتي سنتر روتانا علاوة على (11) منطقة وظيفية وقاعات اجتماعات تناسب جميع أنواع الاجتماعات أو المؤتمرات. جميع مرافق الاجتماعات والفعاليات مجهزة بأحدث المعدات الصوتية والبصرية وأنظمة الإضاءة المبهرة. تضمن لك المساعدة المقدمة من مركز الأعمال على مدار الساعة إقامة جميع الفعاليات بشكل مناسب طوال الوقت.
للاستفسار ولمزيد من المعلومات يرجى التواصل مع فريقنا الذي سيقوم بالرد على جميع اسئلتكم.

معلومات التواصل

  • العنوان
  • مركز المؤتمرات ,الدوحة
زفاف نت شارة التقييم
شارك المقبلين على الزواج تجربتك مع فندق سيتي سنتر روتانا الدوحة
تعليقك مهم للأشخاص الراغبين بالتعامل مع فندق سيتي سنتر روتانا الدوحة
أضف تعليقاً