استفسر عن التفاصيل مجاناً

  • *
اطلب السعر

تفاصيل الخدمة

  • بين 50 و 100 شخص
  • تستوعب أقل من 50 شخص
  • بين 50 و 100 شخص

مزيد من المعلومات

ستحظى بليلة زفاف لا مثيل لها عند اختيارك فندق جولف هوريزون الدوحة ذو الثلاث نجوم الواقع على كورنيش سوق الجبر في قلب المدينة، يتميز الفندق بتصاميم داخلية جميلة وأثاث فاخر وفريق خدمة قادر على تلبية كافة الخدمات لضيوفك ويحتوي الفندق على 75 غرفة تتميز بمساحتها ومجهزة بكافة الخدمات اللازمة وتتميز بديكورات عصرية جميلة وصالة للأفراح مجهزة لتناسب جميع الحفلات والمناسبات الخاصة.

يضم الفندق قاعة للأفراح تتسع ل 100 شخص تتميز بديكورات كلاسيكية جميلة وأسقف مضاءة بتصاميم جميلة وأرضية رخامية فاخرة وجدران بواجهة بلورية ذات إطلالة ساحرة على المدينة وستائر منسدلة بألوان تناسب ديكور القاعة وتنسيق رائع للطاولات الدائرية والكراسي وأغطية ومفارش فاخرة وتزين الطاولات بفازات الورد وأدوات الطعام الفاخرة والصحون والمناديل والكؤوس الزجاجية والفناجين ومدخل كبير للقاعة ومسرح كبير ومكان مخصص لوضع الكوشة.

الخدمات التي نقدمها:

نوفر في القاعة فريق عمل مؤلف من مشرفين وصبابين وعمال نظافة وبوفيه مفتوح للعشاء مجهز بألذ المأكولات والأطباق العربية والمشروبات الباردة والساخنة.

أحدث التقنيات الصوتية والبصرية ومكبرات الصوت والدي جي والإضاءة وتنسيق رائع للطاولات حسب أعداد المدعوين ودورات مياه موزعة بطريقة جميلة وتكييف ممتاز للقاعة.

يضم الفندق مطعم يتميز بتقديم المأكولات العالمية والأطباق الهندية والباكستانية والشرقية والعربية المطبوخة بأيدي أمهر الطباخين.

نحن إدارة فندق جولف هوريزون الدوحة نسعى بشكل دائم لتقديم أفضل ما لدينا من خدمات ونواكب كل ما هو جديد في عالم الخدمات والضيافة لنكون عن حسن ظن ضيوفنا الكرام. أن أردت التواصل معنا لمعرفة المزيد من التفاصيل وطريقة حجز القاعة والأسعار تستطيع ذلك عن طريق الصفحة وسوف يقوم فريقنا بالرد عليك بأسرع وقت ممكن.

معلومات التواصل

  • العنوان
  • كورنيش سوق الجبر ، الدوحة ، قطر
زفاف نت شارة التقييم
شارك المقبلين على الزواج تجربتك مع فندق جولف هوريزون الدوحة
تعليقك مهم للأشخاص الراغبين بالتعامل مع فندق جولف هوريزون الدوحة
أضف تعليقاً