فندق انتركونتينينتال الدوحة

استفسر عن التفاصيل مجاناً

  • *
اطلب السعر

تفاصيل الخدمة

  • تستوعب لما يصل الى 500 شخص
  • تستوعب لما يصل الى 500 شخص
  • تستوعب لما يصل الى 500 شخص
  • من 200 الى 500 شخص
  • يوجد

مزيد من المعلومات

كل ما تفكر به لحفل زفاف مثالي وغاية في الجمال ستجده في فندق انتركونتيننتال الدوحة الواقع في على ساحل الويست باي – شارع الاستقلال، يتميز الفندق بحدائق منسقة مع شواطئ رملية جميلة وديكورات داخلية جذابة وأثاث فاخر وفريق خدمة يعمل بكفاءة عالية ويحتوي الفندق على 325 غرفة مجهزة بأعلى مستويات الراحة والرفاهية و6 غرف إجتماعات مجهزة بأحدث المعدات والتقنيات الحديثة وقاعات كبيرة متعددة الاستخدام لاستضافة الفعاليات مع ساحة خارجية لإقامة المناسبات والحفلات الخاصة.

يحتوي الفندق على قاعة الوجبة الكبيرة للاحتفالات والمناسبات الخاصة ويمكن تقسيم هذه القاعة إلى 3 أقسام وتتسع لأكثر من 500 شخص، والقاعة الثانية قاعة الديوان ويمكن أن تقسم إلى قسمين وهي صغيرة المساحة وتتسع ل 100 شخص، والقاعة الثالثة قاعة الدانة وهي أيضا صغيرة المساحة وتتسع ل 90 شخص ويمكن أن تقسم لقسمين.

جميع القاعات يمكن تجهيزها بكامل المعدات والتجهيزات الصوتية والإضاءة والطاولات والكراسي وكافة الخدمات اللازمة للمناسبات الخاصة والحفلات والمؤتمرات والإجتماعات.

الخدمات التي نقدمها:

فريق خدمة مؤلف من مشرفين وصبابين وعمال نظافة وبوفيه مفتوح للعشاء مجهز بألذ المأكولات والأطباق والمقبلات العربية المطبوخة بأيدي أمهر الطباخين والمشروبات الباردة والساخنة.

الفندق يضم 6 مطاعم تتميز بالتنوع في تقديم الخدمات للضيوف حيث يمكن أن تستمتع بالمأكولات البحرية اللذيذة واللبنانية المميزة وتشكيلة رائعة من المأكولات الآسيوية الشهيرة وكافيتيريا وأماكن جلوس خارجية جميلة.

فندق انتركونتينينتال الدوحة هو خيارك الأفضل لتعيش تجربة رائعة تعبق بأجواء مليئة بالفخامة والرفاهية. فريقنا سيكون جاهز لتقديم جميع الخدمات بكل حرفية ودقة عالية لنضمن سعادك في يوم زفافك. لمزيد من المعلومات حول طريقة حجز القاعات والأسعار تستطيع التواصل معنا عن طريق الصفحة سوف يقوم فريقنا بالرد عليك بأسرع وقت ممكن.

معلومات التواصل

  • العنوان
  • شارع الاستقلال , ساحل ويست باي , الدوحة , قطر
زفاف نت شارة التقييم
شارك المقبلين على الزواج تجربتك مع فندق انتركونتينينتال الدوحة
تعليقك مهم للأشخاص الراغبين بالتعامل مع فندق انتركونتينينتال الدوحة
أضف تعليقاً