فندق الماندرين أورينتال ، الدوحة

استفسر عن التفاصيل مجاناً

  • *
اطلب السعر

تفاصيل الخدمة

  • تستوعب لما يصل الى 500 شخص
  • تستوعب لما يصل الى 500 شخص
  • تستوعب لما يصل الى 500 شخص
  • يوجد

مزيد من المعلومات

نرحب بك في فندق (mandarin oriental doha) في الدوحة الواقع في وسط المدينة في منطقة براحات، يتميز الفندق بديكورات داخلية ممزوجة بالتصميم العصري الأنيق مع لمسات التراث القطري وأثاث فاخر وطاقم خدمة جاهز لتلبية كافة الخدمات بدقة وحرفية عالية، يحتوي الفندق على 249 غرفة مجهزة بكافة وسائل الراحة والرفاهية والعديد من قاعات الإجتماعات والافراح والمطاعم وصالون خاص لتصفيف الشعر للسيدات وصالون خاص للرجال ومكتب استقبال يعمل على مدار الساعة.

يضم الفندق العديد من قاعات الزفاف ومنها قاعة الماس وهي قاعة كبيرة تتسع ل 400 شخص ويمكن أن تقسم ل3 أقسام حسب المناسبة وقاعة جومن تتسع ل 200 شخص ويمكن أن تقسم لقسمين وقاعة فيروز وتتسع ل100 شخص ويمكن أن تقسم إلى قسمين وقاعة الوبل تتسع ل 40 شخص وقاعات صغيرة لولو وياقوت وغيرها تتسع ل 10 أشخاص وتصلح لتكون قاعات للإجتماعات.

جميع القاعات مجهزة بأحدث التقنيات الصوتية والإضاءة والطاولات والكراسي الفاخرة التي توزع بطريقة تناسب عدد الضيوف وفي حال كانت الصالة للأعراس والحفلات فلدينا فريق خاص يقوم بتنظيم وتنسيق الطاولات والكراسي ويضع أجمل الأغطية عليها ويزينها بفازات الورد وأدوات الطعام الفاخرة والصحون والكؤوس الزجاجية وعمل ديكور رائع للقاعة وكوشة جميلة.

الخدمات التي نقدمها:

فريق عمل مؤلف من مشرفين وصبابين وعمال نظافة وبوفيه مفتوح بألذ المأكولات العربية والمشروبات الباردة والساخنة.
يضم الفندق العديد من المطاعم التي تقدم أشهى المأكولات البحرية والأطباق العالمية المطبوخة بأيدي أمهر الطباخين وجناح خاص للعرسان وجناح لكبار الشخصيات والعديد من الخدمات الممتازة.

سوف تعيش تجربة ممتازة معنا ولن تجدها في مكان أخر. لمزيد من المعلومات عن الأسعار والحجوزات تستطيع التواصل معنا عن طريق الصفحة وسوف يقوم فريق عملنا بالرد عليك بأسرع وقت ممكن.

معلومات التواصل

  • العنوان
  • براحات ، الدوحة ، قطر
زفاف نت شارة التقييم
شارك المقبلين على الزواج تجربتك مع فندق الماندرين أورينتال ، الدوحة
تعليقك مهم للأشخاص الراغبين بالتعامل مع فندق الماندرين أورينتال ، الدوحة
أضف تعليقاً