استفسر عن التفاصيل مجاناً

  • *
اطلب السعر

تفاصيل الخدمة

  • بين 50 و 100 شخص
  • تستوعب بين 50 و 100 شخص
  • بين 50 و 100 شخص
  • بين 50 و 100 شخص

مزيد من المعلومات

إذا كنت من أصحاب الذوق الرفيع وتريد أن تحظى بحفل زفاف لا ينسى نقدم لك فندق مشيرب في الدوحه الواقع في شارع الديوان والذي يتميز بموقعه الساحر في وسط مدينة الدوحة وتصاميم داخلية راقية وأثاث حديث وأرقى الخدمات وكرم ضيافة وخدمة ممتازة ويحتوي الفندق على 60 غرفة مجهزة بأفضل وسائل الراحة والرفاهية وقاعة للاجتماعات مجهزة بأحدث التقنيات الصوتية والإضاءة وطاولات وكراسي موزعة بطريقة مريحة وصالة للأفراح.

قاعة الزفاف في الفندق تتسع ل 70 شخص وهي مخصصة لتناسب جميع المناسبات الخاصة كالأعراس والملكة وتتميز بديكوراتها البيضاء الجميلة والأرضية الرخامية الفاخرة والأسقف المضاءة والستائر المنسدلة وتنسيق رائع للطاولات الدائرية والكراسي المغطاة بأجمل الأغطية البيضاء لتناسب ديكور القاعة وكوشة جميلة مصممة بأحدث الموديلات وتزين الطاولات بأفخم أدوات الطعام والمناديل والكؤوس الزجاجية والفناجين ومدخل خاص للعروس وطاولات صغيرة توضع عليها فازات الورد وكؤوس فاخرة.

الخدمات التي نقدمها:

نوفر فريق عمل مؤلف من مشرفة عامة وصبابات وعاملات نظافة وبوفيه مفتوح بأشهى المأكولات والمقبلات العربية المطبوخة بأيدي أمهر الطباخين وتشكيلة واسعة من الفواكة الموسمية والمشروبات الباردة والساخنة.

أحدث التجهيزات الصوتية والإضاءة وشاشات العرض الكبيرة ومكبرات الصوت والدي جي مع إمكانية اختيار الموسيقى حسب طلب العرسان وتكييف ممتاز للقاعة ودورات مياه موزعة بطريقة مريحة.

في فندق مشيرب لا يمكن وصف الكم الكبير من الجمال والسحر الذي سوف نزودك به في ليلة زفافك لتحظى بليلة تاريخية لا تنسى.

يمكنك التواصل معنا لتعرف المزيد من التفاصيل عن العروض والحجوزات والأسعار وذلك عن طريق الصفحة وسوف يقوم فريقنا بالرد عليك بأسرع وقت ممكن أملين أن نكون عن حسن ظنك بنا وبخدماتنا.

معلومات التواصل

  • العنوان
  • شارع الديوان ، الدوحة ، قطر
زفاف نت شارة التقييم
شارك المقبلين على الزواج تجربتك مع فندق مشيرب
تعليقك مهم للأشخاص الراغبين بالتعامل مع فندق مشيرب
أضف تعليقاً