مطابخ الجيوان للأكلات الشعبية

استفسر عن التفاصيل مجاناً

  • *
اطلب السعر

تفاصيل الخدمة

  • 300-500
  • تقديم المشروبات

مزيد من المعلومات

إن كنت تبحث عن خدمات راقية للحفلات الخارجية ننصحك باختيار مطابخ الجيوان للأكلات الشعبية في الدوحة حيث الخدمات الراقية والطعم الغني. موقعنا في شارع أبو هامور في الدوحة ولدينا خبرة واسعة في مجال الحفلات الخارجية وطريقتنا شعبية أصيلة لأننا نهتم بالعادات والتقاليد ونعلم قيمتها الكبيرة في حياتنا.

في مطابخ الجيوان للأكلات الشعبية نحن نقدم خدماتنا لمختلف أنواع المناسبات مثل حفلات الزفاف وحفلات الخطوبة والولائم والعزائم وغيرها. لدينا فريق عمل رائع من أمهر الطهاة والذين لديهم قدرة عالية على الابتكار وتقديم أشهى الأطباق. نحن نراعي معايير سلامة ونظافة الأغذية لأن هذا شرط أساسي من شروط عملنا الاحترافي الذي نسعى إلى تطويره بشكل دائم. نختار المواد الغذائية واللحوم والخضار والبهارات وغيرها من لوازم الطبخ من نوعيات عالية الجودة لكي تتذوق أطيب النكهات وحتى تكرم ضيوفك بالطريقة التي تتمناها في يومك المميز.

تشمل قائمة الطعام لدينا في مطابخ الجيوان للأكلات الشعبية أطباق متنوعة من المأكولات البحرية مثل ثمار البحر والقريدس والأسماك والتي نعدها بوصفات مميزة. كما نقدم وصفات متنوعة من أطباق الدجاج واللحوم. نحضر مجبوس باللحم ومجبوس بالدجاج بطريقة مثالية وأيضا نقدم البرياني بطعم لا مثيل له. طبعا نقدم مجموعة متنوعة من المقبلات الشهية والعصائر والمشروبات الغازية الباردة. نهتم باختيار الصحون والسخانات وأدوات المائدة من أفضل النوعيات لكي يتم تقديم الطعام بأناقة وبطريقة تناسب ذوقك الرفيع.

تواصل معنا من خلال صفحتنا على الموقع إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من المعلومات عن الخدمات المميزة التي نقدمها واسعارنا ومواعيد الحجوزات في مطابخ الجيوان للأكلات الشعبية وسوف نعاود الرد على كافة الاستفسارات في أقرب فرصة لكي تتمكن من اختيار الأمثل ليوم زفافك السعيد. آملين أن نكون عند حسن ظنك واهلا لثقتك التي تهمنا على الدوام.

معلومات التواصل

  • الشخص المسؤول
  • نادر يوسف خطيب
  • العنوان
  • الدوحة- إشارة الريجنسي - شارع ابوهامور
زفاف نت شارة التقييم
شارك المقبلين على الزواج تجربتك مع مطابخ الجيوان للأكلات الشعبية
تعليقك مهم للأشخاص الراغبين بالتعامل مع مطابخ الجيوان للأكلات الشعبية
أضف تعليقاً