ذا إليتس شوكلت اند كيك

استفسر عن التفاصيل مجاناً

  • *
اطلب السعر

تفاصيل الخدمة

  • 250
  • تنظيم حفلات الزفاف والتخرج واعياد الميلاد مختلف المناسبات، نوفر لكم الكيك والضيافه بانواعها
  • يجب الطلب قبل ثلاث ايام

مزيد من المعلومات

إن كنت تبحث عن خدمات كيك زفاف راقية ننصحك باختيار ذا إليتس شوكلت اند كيك (The Elites cake & chocolate Al Warkah) والتي تقع في الورقة وتعتبر من الشركات الرائدة على مستوى قطر. نحن نقدم خدماتنا لحفلات الزفاف وحفلات الخطوبة وأعياد الميلاد وحفلات التخرج وغيرها من المناسبات الاجتماعية والعائلية المهمة.

في ذا إليتس شوكلت اند كيك نحن نقدم أرقى الخدمات لكي تنال أعجابك. لدينا فريق عمل مميز من الخبراء في مجال تصنيع أجمل الكيكات بطعم لا يقاوم وبألوان وتصاميم في غاية الجمال. نحن نستخدم أجود أنواع الطحين والبيكنج باودر ونكهات الطعام و صبغة الطعام الصحية والكريما بنكهات متنوعة. كما نستخدم أجود أنواع الشوكولاتة والكاكاو والمكسرات وغيرها من مستلزمات ومواد الحلويات المختارة بعناية.

نولي اهتماماً كبيراً لكيك الزفاف في ذا إليتس شوكلت اند كيك (The Elites cake & chocolate Al Warkah) ونقدمه بأجمل التصاميم كما يمكنك اختيار التصميم الذي يناسب موضوع حفل زفافك ونحن على أتم الاستعداد لتنفيذه بالطريقة التي ترضيك. نقدم مجموعة متنوعة من الكب كيكس لكافة المناسبات بالإضافة إلى التشيز كيك وأنواع مختلفة من الكيكات اللذيذة والبسكويت الشهي والموالح الرائعة. نرتب أيضا صواني الضيافة للاستقبالات والمناسبات المختلفة والتي تحتوي على الشوكولاته المغلفة والحلويات اللذيذة المذاق والمغلفة بطريقة أنيقة. تتوفر لدينا خدمة تغليف الهدايا وتنسيق الزهور بطريقة احترافية وباستخدام أجمل الألوان والنوعيات. يمكننا تنظيم خدمة البوفيهات التي نختارها من أجود أنواع الأطباق والمقبلات.

تواصل معنا من خلال صفحتنا على الموقع لكي نجيبك على كافة الاستفسارات عن خدماتنا المميزة التي نقدمها في ذا إليتس شوكلت اند كيك (The Elites cake & chocolate Al Warkah) وسوف نزودك بتفاصيل الخدمات والأسعار ومواعيد الحجوزات. فما يهمنا هو أن تختار أفضل الخدمات ليوم زفافك السعيد وأن نحظى بحسن ظنك وأن ننال ثقتك على الدوام.

معلومات التواصل

  • الشخص المسؤول
  • اسيل
  • العنوان
  • الوكره-قطر
زفاف نت شارة التقييم
شارك المقبلين على الزواج تجربتك مع ذا إليتس شوكلت اند كيك
تعليقك مهم للأشخاص الراغبين بالتعامل مع ذا إليتس شوكلت اند كيك
أضف تعليقاً