استفسر عن التفاصيل مجاناً

  • *
اطلب السعر

تفاصيل الخدمة

  • نعم
  • يومين

مزيد من المعلومات

إن كنت تبحث عن خدمات تنسيق زهور مميزة ننصحك باختيار لي لي فالي في الدوحة حيث الخدمات الراقية والأفكار المتجددة. نحن مختصون في مجال تنسيق الزهور والورود لكافة أنواع المناسبات ومنها حفلات الزفاف وحفلات الخطوبة وأعياد الميلاد وحفلات التخرج وغيرها من الفعاليات والمناسبات المهمة في حياتنا.

خبرتنا واسعة ومميزة في لي لي فالي كما يوجد لدينا فريق عمل رائع من الخبراء في مجال تنسيق الزهور والذين لديهم قدرة عالية على اقتراح أجمل الأفكار وابتكار أجمل التصاميم. نستخدم مختلف أنواع الزهور الطبيعية منها والصناعية والتي نختارها بأشكال وألوان وأحجام متنوعة لكي تناسب كافة الأذواق. نقوم بتنسيق باقات ورود بأحجام متنوعة كما نصمم أجمل مسكات العرائس ونستخدم فيها الوان تلائم فستان الزفاف اكسسوارات أنيقة. كذلك لدينا اقتراحات مميزة لتزيينات طاولات الاستقبال في الأفراح وفي حفلات استقبال المواليد وغيرها من المناسبات المهمة.

لدينا مجموعة رائعة من صواني الشوكولاته والتي نعتني بتنسيقها بطريقة انيقة ونستخدم اجود الأنواع التي نختارها من ماركات مميزة. كما أننا نهتم باختيار ورق تغليف الهدايا من نوعيات عالية الجودة وبالوان جميلة ومتنوعة لكي ترضي كافة الأذواق. في لي لي فالي نستخدم البالونات الملونة في تصميم بعض التنسيقات ونرتبها بطريقة منسجمة. تتنوع ألوان البالونات فمنها الابيض والأزرق والوردي وغيرها من الألوان الجميل. من الجدير بالذكر انه تتوفر لدينا خدمة توصيل.

قم بالتواصل معنا من خلال الصفحة على الموقع لمعرفة المزيد من المعلومات عن الخدمات المميزة التي نقدمها واسعارنا ومواعيد الحجوزات في لي لي فالي وسوف يقوم فريقنا المتعاون بالرد على كافة الأسئلة وتزويدك بالتفاصيل التي تحتاجها لكي تختار الأمثل ليوم زفافك السعيد. آملين أن نكون أهلاً لثقتك بنا وعند حسن ظنك على الدوام.

معلومات التواصل

  • الشخص المسؤول
  • Anas
  • العنوان
  • الدحيل - الدوحة - قطر
زفاف نت شارة التقييم
شارك المقبلين على الزواج تجربتك مع لي لي فالي
تعليقك مهم للأشخاص الراغبين بالتعامل مع لي لي فالي
أضف تعليقاً