استفسر عن التفاصيل مجاناً

  • *
اطلب السعر

تفاصيل الخدمة

  • تنظيم حفلات الزفاف, تنظيم كروت الدعوة, تنظيم حفلات الخطوبة, حلويات الزفاف, ليلة الغمرة, اوراق الطاولات, الدعوات, هدايا الزفاف, التزيين بالبالونات, لافتات, أزهار

مزيد من المعلومات

إن كنت تبحث عن خدمات تنسيق أفراح رائعة ننصحك باختيار شركة فلاورز لاند وهي من شركات تنسيق الأفراح الرائدة على مستوى الدوحة. تغطي خدماتنا حفلات الزفاف وحفلات الخطوبة واعياد الميلاد وحفلات التخرج وحفلات استقبال المواليد والعديد من الفعاليات والمناسبات التي تتميز بأهميتها في حياة كل شخص منا.

سوف نحرص على تقديم أرقى الخدمات لكي تتميز بحفل زفاف راق. فما يهمنا هو تلبية طلباتك بالطريقة التي تحلم بها لكي تستمتع بهذا اليوم السعيد. نحن نقدم أجمل طاولات الاستقبال والتي نحرص على تزيينها بطريقة أنيقة وباستخدام أرقى الاكسسوارات والورود الطبيعية والاصطناعية. كما تتوفر لدينا مجموعة مميزة من باقات الورود ومسكات العرائس والتي نحرص على تصميمها بطريقة لا مثيل لها. كذلك نستخدم البالونات بطريقة مميزة وبألوان رائعة لتنسيق أجمل الديكورات والتزيينات الجذابة.

إن كنت تبحث عن تصميم مميز وبجودة عالية لكرت زفافك سوف نقدم لك تشكيلة فريدة ومتنوعة لكي تختار ما يناسبك. حيث لدينا فريق عمل مبدع وعلى أتم الاستعداد لتصميم الدعوات بالطريقة التي تفضلها. في شركة فلاورز لاند لدينا مجموعة متنوعة من الهدايا والتي نحرص على تغليفها بطريقة جميلة وباستخدام أجود أنواع ورق التغليف. كما نتفرد بنوعيات الشوكلاتة التي نختارها من أرقى الأنواع وبنكهات لا تقاوم وهي ملائمة للأعياد والمناسبات الاجتماعية مثل عيد الأم وأعياد الميلاد وحفلات الزفاف والخطوبة والكثير من المناسبات المهمة.

قم بالتواصل معنا من خلال صفحتنا على الموقع إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من المعلومات عن الخدمات المميزة التي نقدمها واسعارنا ومواعيد الحجوزات في شركة فلاورز لاند وسوف نعاود الرد على كافة الاسئلة في أقرب فرصة لك تتمكن من اختيار الأنسب ليوم زفافك المنتظر. آملين أن تلقى خدماتنا استحسانك وان نكون عند حسن ظنك وأهلا لثقتك على الدوام.

معلومات التواصل

  • الشخص المسؤول
  • Ahmed elattar
  • العنوان
  • المرخيه-الدوحة
زفاف نت شارة التقييم
شارك المقبلين على الزواج تجربتك مع فلاورز لاند
تعليقك مهم للأشخاص الراغبين بالتعامل مع فلاورز لاند
أضف تعليقاً