استفسر عن التفاصيل مجاناً

  • *
اطلب السعر

تفاصيل الخدمة

  • تنظيم حفلات الزفاف, تنظيم حفلات الخطوبة, الكوشة, ليلة الغمرة, اوراق الطاولات, حفل زفاف ريفي, التزيين بالبالونات, لافتات, أزهار

مزيد من المعلومات

حفلات الزفاف تتميز عن الحفلات والمناسبات الاجتماعية الأخرى بكثرة التفاصيل وطريقة التخطيط واتخاذ القرارات الصحيحة. فإذا كنت تخطط ليوم زفافك لابد وأنك بحاجة إلى منسقي حفلات مميزين باحترافيتهم وابداعهم. لذلك ننصحك بالتعاون مع آي إيفنتس والتي تعتبر من شركات تنظيم حفلات قطر المميزة.

لدينا فريق عمل متعاون وهو على أتم الاستعداد لتقديم كافة الاقتراحات والأفكار الجديدة وتنفيذ الأفكار التي تتمناها وتتخيلها عن حفل زفافك الرائع. مهما كان المكان الذي تريد الاحتفال به سواء كان في قاعة مغلقة أو في الهواء الطلق نحن على أتم الاستعداد لتجهيزه بطريقة رائعة. لدينا مجموعة مميزة من الخيام التقليدية الجميلة الألوان لتصميم وتنفيذ أجمل الجلسات التقليدية التراثية المميزة. عند تحضير قاعة الفرح نختار أجمل الألوان والخامات والديكورات ونحرص على تناسقها الكامل لكي يكون مكان الحفل منسجما ومميزا.

لدينا كوش أفراح بتصاميم في غاية الروعة وهي مناسبة لحفلات الزفاف والخطوبة وليلة الحناء لكي تختار منها ما يتناسب مع مفهوم الحفل. نستخدم أفضل أنواع الكراسي والطاولات بتصاميم عصرية وألوان فخمة كما نستخدم البالونات وأيضا الزهور بتنسيقات جميلة وألوان متناسقة لكي تضفي لمسة رقيقة على أجواء الحفل. هناك مجموعة راقية من الشمعدانات الأنيقة التصاميم والشموع الملونة والفوانيس بمقاسات مختلفة لكي تتناسب مع مفهوم الحفل الذي تم اختياره. تغطي خدماتنا أيضا حفلات التخرج وأعياد الميلاد وغيرها من الفعاليات الاجتماعية.

لا تتردد أبدا بالتواصل معنا من خلال صفحتنا على الموقع إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من المعلومات عن الخدمات التي نقدمها وأسعارنا ومواعيد الحجز وسوف نعاود الرد على كافة الاستفسارات في الوقت المناسب لكي تتمكن من اختيار الأنسب ليوم زفافك السعيد والذي نتمنى أن يكون من الأيام السعيدة في حياتك وأن يترك لك أجمل الذكريات طوال العمر.

معلومات التواصل

  • الشخص المسؤول
  • Mahmoud Soliman
  • العنوان
  • بن عمران- الدوحة
زفاف نت شارة التقييم
شارك المقبلين على الزواج تجربتك مع آي إيفنتس
تعليقك مهم للأشخاص الراغبين بالتعامل مع آي إيفنتس
أضف تعليقاً