كرمنا للضيافة والمناسبات

استفسر عن التفاصيل مجاناً

  • *
اطلب السعر

تفاصيل الخدمة

  • تنظيم حفلات الزفاف, تنظيم كروت الدعوة, تنظيم حفلات الخطوبة, حلويات الزفاف, الكوشة, ليلة الغمرة, فرق استضافة وتنظيم, العاب نارية, نظام صوت واغاني, اوراق الطاولات, الدعوات, البوم صور الذكريات, تسجيل فيديو, حفل زفاف ريفي, حفل زفاف على متل يخت, الضيافة, هدايا الزفاف, التزيين بالبالونات, لافتات, أزهار

مزيد من المعلومات

إن كنت تبحث عن خدمات تنظيم الحفلات الدوحة راقية ننصحك باختيار كرمنا للضيافة والمناسبات والتي تعتبر من شركات تنظيم الافراح المميزة بالخدمات المتنوعة على مستوى قطر. خدماتنا تغطي حفلات الزفاف وحفلات الخطوبة وأعياد الميلاد وحفلات التخرج والعديد من المناسبات والفعاليات المهمة.

في كرمنا للضيافة والمناسبات سوف نحرص على تقديم أرقى الخدمات لكي يكون يوم زفافك من الأيام المميزة في حياتك. نحن نعتني بتفاصيل مكان الحفل سواء كان في قاعة مغلقة أو خارجية حيث نستخدم أنواع مختلفة من الزهور والورود الجميلة الطبيعية منها والصناعية. نستخدم أنواع مميزة من إكسوارات الزينة والشموع وغرها ونختارها من ألوان في غاية الأناقة.

سنقدم لك أرقى قوائم الطعام لحفلك السعيد والتي تحتوي على المقبلات وعلى مجموعة رائعة من الاطباق الرئيسية الفخمة والذبائح المحضرة بالطعم العربي الاصيل. كما نقدم مجموعة واسعة من العصائر الطازجة والمشروبات الباردة والغازية والمياه. لدينا قائمة مميزة من الحلويات الشرقية والعمانية بالإضافة إلى الفواكه الطازجة والتي نرتبها بتنسيقات جميلة. لدينا فريق عمل بزي موحد وهي متخصص في مجال تقديم الضيافة والاستقبال لكي يتم تقديم القهوة والشاي والكرك والمشروبات الساخنة وغيرها من خدمات الضيافة بطريقة احترافية عالية تناسب ذوقك الرفيع.

سيعتني فريق العمل في كرمنا للضيافة والمناسبات بتوفير خدمات التصوير الاحترافي الفوتوغرافي منها والفيديوغرافي والتي سيشرف عليها فريق محترف من المصورين لتغطية الحفل كاملاً بتفاصيله الجميلة لحظاته التي لا تنسى ولن تتكرر. نقدم ألبومات أنيقة التصاميم ونصور باستخدام الكرين كما نقدم أرقى تصاميم الدعوات وكروت الزفاف والتي نختارها من نوعيات عالية الجودة وبألوان أنيقة وتصاميم لا مثيل لها. لدينا تصاميم رائعة للدعوات الالكترونية كما نوفر لوحات إرشاد مميزة في قاعة الفرح وعلى الطرقات.

لا تتردد أبداً بالتواصل معنا من خلال الصفحة على الموقع إن كنت ترغب في معرفة المزيد من المعلومات عن خدماتنا التي نقدمها واسعارنا ومواعيد الحجوزات في كرمنا للضيافة والمناسبات وسوف نعاود الرد على كافة الأسئلة في الوقت المناسب لكي تتمكن من اختيار الأنسب ليوم زفافك السعيد. آملين أن نكون دائماً عند حسن ظنك واهلاً لثقتك التي تهمنا.

معلومات التواصل

  • الشخص المسؤول
  • عدي غرسلي
  • العنوان
  • الريان الجديد - شارع الوجبة فيلا رقم 145
زفاف نت شارة التقييم
شارك المقبلين على الزواج تجربتك مع كرمنا للضيافة والمناسبات
تعليقك مهم للأشخاص الراغبين بالتعامل مع كرمنا للضيافة والمناسبات
أضف تعليقاً