ام هوم الأعراس والمناسبات

استفسر عن التفاصيل مجاناً

  • *
اطلب السعر

تفاصيل الخدمة

  • تنظيم حفلات الزفاف, تنظيم كروت الدعوة, تنظيم حفلات الخطوبة, حلويات الزفاف, الكوشة, ليلة الغمرة, فرق استضافة وتنظيم, نظام صوت واغاني, اوراق الطاولات, البوم صور الذكريات, تسجيل فيديو, حفل زفاف ريفي, حفل زفاف على متل يخت, الضيافة, هدايا الزفاف, التزيين بالبالونات, لافتات, أزهار

مزيد من المعلومات

إن كنت تبحث عن شركات تنسيق حفلات في قطر ننصحك باختيار أم هوم الأعراس والمناسبات وهي من الشركات الرائدة والمميزة على مستوى الدوحة وخارجها. خدماتنا تشمل حفلات الزفاف وحفلات الخطوبة وحفلات التخرج وأعياد الميلاد بالإضافة إلى حفلات المدارس وفعاليات الشركات.

في أم هوم الأعراس والمناسبات لدينا فريق عمل رائع من ذوي الخبرة والمتخصصين في مجال تنظيم الحفلات والمناسبات. فريقنا على أتم الاستعداد لتقديم أفكار حديثة ومتنوعة لكي يتم تنسيق حفل زفافك السعيد بالطريقة التي لطالما حلمت بها. نحن نحرص على اختيار كوش الأفراح من نوعيات عالية الجودة وبألوان مميزة وأنيقة. كما اننا نختار الكراسي والطاولات من أرقى التصاميم ومن نوعيات ممتازة ونهتم بترتيبها وتزيينها بأجمل الزينات والإكسسورات بما ينسجم مع الموضوع الذي اخترته ليوم زفافك المنتظر. نستخدم الزهور الطبيعية والاصطناعية في التنسيقات والتصاميم المختلفة التي نعدها والتي نختارها من أجمل الألوان والأشكال.

نعتني بإضاءة مكان الحفل سواء في أكان حفل الزفاف في قاعة مغلقة أو في أماكن خارجية لاننا نعلم مدى أهمية الإضاءة في إبراز جمال التنيسقات والديكورات المتنوعة. نستخدم أجمل أواني الزهور الزجاجية والشمعدانات الذهبية والفضية والبرونزية كما نختار أنواع متعددة من الشموع وبتصاميم وألوان مذهلة. لكي توثق حفلك بشكل احترافي يتوفر لدينا فريق عمل رائع متخصص في مجالات التصوير الفوتوغرافي والفيديوغرافي كما نقدم خدمات الضيافة بإشراف خبيرات وخبراء في مجال تقديم الضيافة والاستقبال ونقدم أجود أنواع المشروبات الباردة والساخنة. لدينا مجموعة واسعة من الخيام العالية الجودة وأنواع مميزة من السجاد وغيرها الكثير من الخدمات الراقية.

لاتتردد بالتواصل معنا من خلال صفحتنا على الموقع إن كنت تريد معرفة المزيد من المعلومات عن خدماتنا المميزة في تنظيم الحفلات والمناسبات وأسعارنا ومواعيد الحجز وسوف نعاود الرد على كافة الاستفسارات في أقرب فرصة لكي تتمكن من اختيار الأفضل ليومك السعيد. آملين أن نكون أهلاً لثقتك وحسن ظنك على الدوام.

معلومات التواصل

  • الشخص المسؤول
  • رانيا اختر
  • العنوان
  • الريان -شارع الوجبة قريب نادي الفروسية
زفاف نت شارة التقييم
شارك المقبلين على الزواج تجربتك مع ام هوم الأعراس والمناسبات
تعليقك مهم للأشخاص الراغبين بالتعامل مع ام هوم الأعراس والمناسبات
أضف تعليقاً