استفسر عن التفاصيل مجاناً

  • *
اطلب السعر

تفاصيل الخدمة

  • تنظيم حفلات الزفاف, تنظيم كروت الدعوة, تنظيم حفلات الخطوبة, حلويات الزفاف, الكوشة, ليلة الغمرة, فرق استضافة وتنظيم, العاب نارية, نظام صوت واغاني, اوراق الطاولات, الدعوات, البوم صور الذكريات, تسجيل فيديو, حفل زفاف ريفي, حفل زفاف على متل يخت, الضيافة, رسوم متحركة, هدايا الزفاف, التزيين بالبالونات, لافتات, أزهار

مزيد من المعلومات

يحتاج حفل الزفاف إلى الكثير من التحضيرات والتخطيط المسبق لذلك فمن الطبيعي أن نستغرق وقتاً طويلاً في التحضير واختيار الأنسب لهذا الحدث المميز. من ضمن هذه الأمور هو اختيار الإنارة الصحيحة لمكان الحفل لذلك ننصحك باختيار محل ليتات قطر والذي يعتبر من الشركات الرائدة في مجال الإضاءة على مستوى الدوحة.

لقد تأسست شركتنا في العام 2016 م ومنذ ذلك اليوم وإلى الآن ونحن نطور مهاراتنا ونجدد أفكارنا باستمرار لكي تناسب خدماتنا المميزة أذواق الجميع. تغطي خدماتنا في محل ليتات قطر حفلات الزفاف وحفلات الخطوبة وأعياد الميلاد والاستقبالات والعزائم ومختلف أنواع الفعاليات والمناسبات المهمة.

نحرص في محل ليتات قطر على اختيار أجود أنواع مصابيح الإنارة الصغيرة الحجم والمتوسطة الحجم ومنها ما هو على شكل حبال إضاءة مختلفة الطول نستطيع استخدامها لتزيين الأماكن التي تريدها. يمكننا مد حبال الإضاءة الرائعة على الجدران والأسقف لكي تضيف إنارتها الجملة لمسة سحرية على المكان المراد تزيينه. كما اننا نرسل عينة من موديلات الإضاءة لك قبل وقت الحفل لكي تعلم نوعية المواد التي نستخدمها.

نحن على أتم الاستعداد لتزيين مكان الفرح الذي اخترته ليوم زفافك السعيد سواء كان في قاعة داخلية أو في الهواء الطلق. لدينا أفكار واقتراحات مميزة لكي يبدو مكان الحفل في أجمل حلة. لأننا نعلم مدى أهمية الإضاءة في ديكورات وتنسيقات حفل الزفاف فالإضاءة الجميلة تبرز تناسق الالوان والتنسيقات بطريقة رائعة لذلك سنضمن لك أجواء مذهلة في يومك المميز.

نتمنى أن تتواصل معنا من خلال صفحتنا على الموقع لكي تعرف المزيد من المعلومات عن خدماتنا التي نقدمها في محل ليتات قطر وسوف يعاود فريقنا المتعاون الرد على كافة الاستفسارات في أقرب فرصة لكي تختار ما يناسب حفلك زفافك المنتظر. آملين أن نكون أهلاً لثقتك بنا وعند حسن ظنك على الدوام.

معلومات التواصل

  • الشخص المسؤول
  • احمد
  • العنوان
  • الدفنا،قطر
زفاف نت شارة التقييم
شارك المقبلين على الزواج تجربتك مع ليتات افراح قطر
تعليقك مهم للأشخاص الراغبين بالتعامل مع ليتات افراح قطر
أضف تعليقاً