استفسر عن التفاصيل مجاناً

  • *
اطلب السعر

تفاصيل الخدمة

  • تنظيم حفلات الزفاف, تنظيم كروت الدعوة, تنظيم حفلات الخطوبة, حلويات الزفاف, الكوشة, ليلة الغمرة, اوراق الطاولات, حفل زفاف ريفي, التزيين بالبالونات, لافتات, أزهار

مزيد من المعلومات

إن كنت تبحث عن خدمات تنظيم حفلات مميزة ننصحك باختيار دبليو سوفونير والتي تعتبر من الشركات الرائدة في مجال تنسيق الافراح الدوحة وتقدم أرقى الخدمات على مستوى المدينة. تغطي خدماتنا حفلات الزفاف وحفلات الخطوبة وأعياد الميلاد وحفلات التخرج وغيرها من المناسبات المهمة.

في دبليو سوفونير لدينا خبرة واسعة في مجال تنظيم الحفلات والأفراح كما أن فريق العمل لدينا محترف وخبير وهو على أتم الاستعداد لتقديم أجمل الأفكار والإقتراحات. يمكننا تصميم حفل زفافك بالطابع والموضوع التي تريده. نحن نستخدم أفضل أنواع الأقمشة ومواد التزيين كما نختار نوعيات مختلفة من الزهور الطبيعية والاصطناعية ونقوم بتنسيقها بطريقة مثالية لكي تضيف لمسة رومانسية رقيقة لأجواء حفلك السعيد. لدينا مجموعة واسعة من كوش الأفراح التي نختارها من نوعيات عالية الجودة وبألوان في غاية الاناقة.

نختار الكراسي والطاولات من نوعيات ممتازة وبتصاميم مذهلة لكي تناسب فخامة الحفل المقام. كما نصمم مداخل وطاولات الاستقبال بطريقة احترافية وباستخدام أجمل الديكورات والتزيينات ذات الألوان المتناسقة. في دبليو سوفونير نعتني بإضاءة قاعة الحفل سواء في الأماكن المغلقة او في الاماكن المفتوحة لأن للإضاءة دور بالغ الأهمية في إبراز جمال التنسيقات والديكورات المختلفة. ما سنحرص عليه هو التناسق والانسجام بين كافة الديكورات والتزيينات لكي يكون مكان الحفل بأجمل حلة في يومك السعيد.

نتمنى أن تتواصل معنا من خلال الصفحة إن كنت ترغب في معرفة المزيد من المعلومات عن الخدمات المميزة التي نقدمها في دبليو سوفونير ولمعرفة الأسعار والحجوزات وسوف يقوم فريقنا بالرد على استفساراتك في أقرب فرصة. آملين أن نكون عند حسن ظنك وأهلاً لثقتك التي تهمنا على الدوام وأن يكون يوم زفافك من الأيام اللطيفة في حياتك لكي تبقى لك الذكريات الجميلة والسعيدة عن هذا اليوم المهم.

معلومات التواصل

  • الشخص المسؤول
  • واضحة
  • العنوان
  • شارع معيذر- منطقة اسباير
زفاف نت شارة التقييم
شارك المقبلين على الزواج تجربتك مع دبليو سوفونير
تعليقك مهم للأشخاص الراغبين بالتعامل مع دبليو سوفونير
أضف تعليقاً