استفسر عن التفاصيل مجاناً

  • *
اطلب السعر

تفاصيل الخدمة

  • 500++
  • الضيافة, القهوة, نظام صوت, كراسي

مزيد من المعلومات

أتحلمون بعرس فريد من نوعه بعيداً عن الروتين والقاعات وكل ما سبق تجربته من قبل الآخرين؟ نؤمن لك في البداد للحلول العالمية حلاً لمناسبتك، سنقيمها لك في خيمة من خيامنا، لكن مهلاً ليست أي خيمة فهذه الشركة العالمية صاحبة الأرقام القياسية وصلت بطموحها ومنتجاتها للعالمية، ما هي الخيم التي لدينا إذا وما الذي يميزها؟ حسناً سنخبرك..

لدينا في مستودعاتنا ما يزيد عن 1000 شكل وحجم مختلفين للخيام بتصاميم فريدة ومتنوعة تخدم كل المناسبات وتقوم مصانعنا بإنتاج عشرات الموديلات والتصاميم الجديدة يومياً فالإبداع والعمل الجاد هو أساس نجاحنا، لذاً أيا كان عدد ضيوفك الكرام في ليلة العمر تأكد أنهم سيجدون متسعاً من المكان وسيجدون الراحة والفخامة والرقي لدرجة احساسهم أنهم انفصلوا عن العالم لعالم اسطوري مصمم بأسلوبك أنت، لأن خيامنا قابلة للتخصيص كما يوجد في خيامنا تكييف كامل ونظم إنارة وصوت للمناسبات بالإضافة إلى الكراسي، اغطية الكراسي، الارضيات، البطائن و الستائر، السجاد، الابواب، ارفف الالمنيوم و كل مايلزم لاستكمال هذا الحفل العظيم.

منتجاتنا كثيرة ومنها الخيام والقاعات المتنقلة (قبة ، نفق ، بلاتينيوم ، كريستال ، هرم ، عربي ، جالاكسي ، ذهبي ، متعرج ، حسب الطلب ، ذكي ، ألماس ، أمواج ، مسدس ، هاي كيوب ، كراون) مواقف السيارات والظلال، المباني الجاهزة ، الأثاث الخارجي حيث يمكنك الاعتماد علينا في فرش بيت الزوجية أيضاً، الملحقات الخاصة بالمناسبات، تنظيم الأحداث.

.تمتلك "البداد" فريق عمل متخصص ومحترف في إدارة وتنظيم المناسبات التي تشمل؛ الأعراس، المهرجانات، والمؤتمرات، والأحداث الرياضية والترفيهية، إضافة إلى المناسبات الخاصة، في دولة الإمارات العربية المتحدة، ومنطقة الخليج والشرق الاوسط. وهذا الفريق مدرب لتقديم حلول فعالة ومتكاملة تشمل كافة جوانب التصميم والتنظيم والادارة والإشراف والدعاية للأحداث والفعاليات المختلفة.
وتهتم " البداد" بأدق التفاصيل في التنفيذ التي تتم التعامل معها بمهنية عالية لتلبي متطلبات عملائنا وتصوراتهم الخاصة، وتضمن تحويل أفكارهم لواقع مبتكر وفق طبيعة الحدث ، مانحة إياه هويته المنفردة.
وتضفي "البداد" لمسة فريدة تعبر عن ذوق وطبيعة أصحاب الحدث، باستخدام أحدث التقنيات التكنولوجية في خدماتها، مراعية أفضل مواصفات السلامة والجودة والاحترافية ، لتقديم خدماتها المبتكرة بدقة المواعيد وبأفضل الأسعار .

لمزيد من المعلومات يرجى الاتصال بنا عبر معلومات التواصل المتوفرة في صفحتنا وسنجيبكم في أقرب وقت ممكن.

معلومات التواصل

  • الشخص المسؤول
  • هاتف : 44699122
  • العنوان
  • قطر - الدوحة - طريق سلوى - بالقرب من إشارة السوق المركزي
زفاف نت شارة التقييم
شارك المقبلين على الزواج تجربتك مع شركة البداد قطر
تعليقك مهم للأشخاص الراغبين بالتعامل مع شركة البداد قطر
أضف تعليقاً