استفسر عن التفاصيل مجاناً

  • *
اطلب السعر

تفاصيل الخدمة

  • 500++
  • القهوة, نظام صوت, كراسي
  • Rental Price depends on the rental period, accessories required, location, etc. Kinldy contact 3114 8579 for offers and quotations. ريال قطري

مزيد من المعلومات

تحتاج حفلات الزفاف المميزة لمراعاة الكثير من التفاصيل المهمة التي لا يمكن الإستغناء عنها لذلك يجب أن تختار الأمثل من كل شيء لتحصل على حفل زفاف راق يترك لك الذكريات الرائعة مدى العمر.

نقدم لك شركة بوكس إنترناشونال ذ.م.م لتقديم خدمات تأجير الخيام والدعم وتبتكر حلولا رائعة على مستوى قطر ودول مجلس التعاون الخليجي والتي بدأت عملها التنفيذي منذ عام 2014 . نحن نسعى إلى تطبيق أعلى معايير الجودة في تقديم خدماتنا المتنوعة والمميزة لكي نلبي كافة الطلبات بطريقة احترافية ممتازة و نتمكن من تلبية مختلف الأذواق. فهدفنا هو الوصول إلى أفضل المستويات والعمل على تطوير عملنا وتجديده على الدوام.

تنقسم خدماتنا في عدة قطاعات مثلا في قطاع المناسبات والحفلات سوف تجد لدينا مجموعة واسعة من الخيام ذات النوعية الممتازة والتصاميم الرائعة وهي مصنعة من أجود أنواع الخامات مثل خيام الحلوى والخيام العربية والخيام الرائعة المخصصة للأعراس وبالطبع منها ما يناسب المعارض والفعاليات على اختلاف أنواعها. كما نقدم أثاث فاخر للمناسبات والولائم.
نقدم خدمات الدعم المتنوعة مثل الديكور الداخلي المميز والإضاءة الساحرة التي لها أهمية كبيرة في حفل أي مناسبة. كما تتوفر مجموعة من الثريات الفاخرة والأثاث الراقي بألوان غاية في الروعة وتصاميم جميلة. كذلك نقدم المولدات الكهربائية التي تتميز بنوعيتها الممتازة والمختارة بدقة وعناية. ننتقي أنواع مختلفة من السجاد ذو الألوان المتناسقة وبأحجام مختلفة.
كما تتوفر لدينا مجموعة فريدة من الكبائن ووحدات الوضوء المحمولة والمنافع الأخرى.

لمزيد من المعلومات عن الخدمات المتنوعة التي نقدمها في شركتنا ولكي تعرف المزيد عن تفاصيل الأسعار لا تتردد أبدا بالتواصل معنا من خلال الصفحة لكي نتمكن من إعلامك بكل ما تحتاجه في الوقت المناسب آملين أن نكون دائما عند حسن ظنك وأهلا لثقتك بنا.

معلومات التواصل

  • الشخص المسؤول
  • JIYAD RASHEED
  • العنوان
  • رويال بلازا، السد، الدوحة، قطر
زفاف نت شارة التقييم
شارك المقبلين على الزواج تجربتك مع بوكس إنترناشونال ذ.م.م
تعليقك مهم للأشخاص الراغبين بالتعامل مع بوكس إنترناشونال ذ.م.م
أضف تعليقاً