استفسر عن التفاصيل مجاناً

  • *
اطلب السعر

تفاصيل الخدمة

  • نظام صوت, كراسي
  • اسعار مختلفة حسب الطلبية ريال قطري

مزيد من المعلومات

تحتاج المناسبات وحفلات الزفاف إلى الكثير من التجهيزات المميزة التي تجعل من مكان الحفل مكانا مريحا يستقبل الضيوف بطريقة مرتبة ومنظمة بالطبع مع لمسة واضحة من الاناقة والترتيب.

ما تشمله خدماتنا المتنوعة التي نقدمها هو كل التجهيزات التي تحتاجها في الفرح حيث نقدم لك مجموعة خلالبة من تصاميم كوش الأفراح والتي نستخدم فيها مواد وخامات مختلفة والزهور الرائعة لكي تتميز قاعة الفرح بالكوشة الأنيقة الفاخرة.
تتوفر لدينا مجموعة واسعة من الكراسي الفخمة التي تتميز بألوانها المنسجمة وتصاميمها الراقية والمتنوعة والتي تلبي جميع الأذواق.

يوجد لدينا مجموعة مميزة من الخيام وبيوت الشعر بمختلف المقاسات والحجوم التي نحرص على انتقائها من أفضل النوعيات وبجودة ومتانة ممتازة وهي مناسبة لحفلات الزفاف والمناسبات على اختلاف أنواعها والمؤتمرات والمعارض وجميع أنواع الفعاليات. كما نقدم مجموعة واسعة من السجاد الي يتم اختياره من نوعية ممتازة بألوان أنيقة والستائر الفخمة الجميلة الألوان.

تتوفر لدينا أجهزة إضاءة يتم اختيارها من أجود نوعيات المعدات لكي يتزين حفلك بالإضاءة الساحرة لما لها من أهمية في إبراز جمال التنسيقات والألوان في الحفل . يوجد لدينا أيضا خدمة الدي جي لكي تملأ الموسيقى أجواء الحفل المميزة ونستخدم أيضا معدات صوتية رائعة. لكي تتمكن من توثيق حفلك المميز تتوفر لدينا خدمة التصوير الفوتوغرافي والفيديوغرافي والض يتم عن طريق مصورين محترفين قادرين على التقاط اللحظات المميزة بطريقة فريدة.

لا تتردد بالتواصل معنا من خلال صفحتنا للاستفسار عن كل التفاصيل التي تريد معرفتها عن أسعارنا والخدمات المتنوعة التي نقدمها ومعرفة أوقات الحجز وسوف يقوم فريقنا المتعاون بتزويدك بما تحتاجه من معلومات في أقرب فرصة ممكنة. آملين أن نحظى بثقتك و حسن ظنك بنا على الدوام.

معلومات التواصل

  • الشخص المسؤول
  • شعبان حسن عبده
  • العنوان
  • الدوحة بن محمود بعد اشارة بدرية 200م علي اليمين
زفاف نت شارة التقييم
شارك المقبلين على الزواج تجربتك مع الصقر لتجهيز الافراح
تعليقك مهم للأشخاص الراغبين بالتعامل مع الصقر لتجهيز الافراح
أضف تعليقاً