استفسر عن التفاصيل مجاناً

  • *
اطلب السعر

تفاصيل الخدمة

  • فساتين افراح جاهزة, تفصيل فساتين الافراح, تأجير فساتين أفراح
  • قبل فتره من يوم الزفاف
  • تعديل قياسات الفستان, خدمات كي و تجهيز الفستان للحفل, تخزين فستان الفرح, تعديل قياسات مجاني, خبراء في اختيار الفستان المناسب

مزيد من المعلومات

إن كنت تريدين التميز بفستان زفاف رائع ننصحك باختيار برايد بوتيك في الدوحة (Bride Boutique Qtr) والذي يعتبر من شركات الأزياء الفريدة والمميزة على مستوى الدوحة وخارجها. تغطي خدماتنا حفلات الزفاف وحفلات الخطوبة والمناسبات والسهرات المهمة.

لدينا في برايد بوتيك في الدوحة (Bride Boutique Qtr) نوعيات ممتازة من أقمشة التول والشيفون والساتان والقمشة المطرزة و المزينة بالخرز والاكسسورات الفاخرة غيرها من الاقمشة الرائعة التي نختارها من نوعيات عالية الجودة وبألوان ودرجات متنوعة تتدرج من الأبيض الناصع مروراً بالبيج ودرجاته الساحرة إلى الأبيض الميتاليك لكي نلبي كافة الأذواق. هناك الكثير من موديلات فساتين الزفاف المذهلة ومنها الإي لاين البسيط التصميم والميرميد والبولغون والترومبيت وغيرها من موديلات وقصات الفساتين التي تلفت النظر وتلبي كافة الاذواق. كذلك يوجد لدينا عدة أنواع من الطرحات ومنها البلاشر القصيرة والمانتيلا التي تزينها الزخارف والنقوش والكاثيدرال التي تكون مصنوعة من طبقتين من القماش الشفاف وغيرها الكثير من الموديلات المذهلة.

تتوفر لدينا خدمة تصميم فساتين الزفاف وفساتين الخطوبة وفساتين ليلة الحناء والسهرات حسب الطلب بإشراف أمهر الخياطين والمصممين لكي تحصلي على الفستان الذي تحلمين به. ويمكننا إجراء التعديلات على الفستان الذي تختارينه لكي يلائم جسمك بالطريقة التي تريدينها. كما يوجد فساتين جاهزة للمناسبات مختارة من مجموعة واسعة من الألوان الراقية والجذابة.

تواصلي معنا من خلال صفحتنا على الموقع إن كنت ترغبين في معرفة المزيد من المعلومات عن خدماتنا المتنوعة التي نقدمها في برايد بوتيك في الدوحة (Bride Boutique Qtr) وأسعارنا ومواعيد الحجوزات وسوف يقوم فريق عملنا المتعاون بالرد على كافة الأسئلة في أقرب فرصة لكي تختاري ما يناسب حفل زفافك السعيد. آملين أن نكون أهلا لثقتك وعند حسن ظنك على الدوام.

معلومات التواصل

  • الشخص المسؤول
  • ام محمد الكويتيه
  • العنوان
  • شمال الدحيل
زفاف نت شارة التقييم
شارك المقبلين على الزواج تجربتك مع برايد بوتيك
تعليقك مهم للأشخاص الراغبين بالتعامل مع برايد بوتيك
أضف تعليقاً